Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
c.f.p.t
17 décembre 2009

love

I_love_you_1_

اتى الشتاء..
و بقيت السنونو بلا منازل
و طميت اوكار العنادل ثلجا..
و بتدا النزيف في قلبي..كانما
السحب الحلى .وضعت ما في رحمه
و تهطل يا صديقتي بداخلي...
ما ادركت اني بلقياك
ما عدت عفيفا..كنت طيفا
و ريش حمام..ان نفت فيه طار خفيفا
و اني كنت معك .. ضيفا
و لوقتي معك حد .. كما للقانل حدالسيف
صدر في حقي منك .. قصاص مفتن
او هاتك عرض ..او مرتد كفر
و جرمي كان ..ان فقط احببتك
و الله .. الدين و الدنيا
ان كانا على حدك قد وافقا
يا مملكة من الانا..انت
ما عرفت قلبك مقصلة
و من ادخل قلبه .. شريانك
قد ابثره بلا رحمة ...
قد انتهى كل شيء
انتهت قهوتنا.و انتهت قصتنا
و انتهى الحب الذي ةنت اسميه عنيفا
عندما كنت سخيفا.. و ضعيفا
انتهى كل شيء
و مثلما تطرد الغيوم الغيوم
الغرام الجديد يمحو القديم
قضي الامر و القيت باخرى
و السماء استدعتها و النجوما
فاقطري غيضا و فيضي سموما
ليس قصدي اذلال عينيك.. و لكن
جاء دوري ان اكون لئيما
انتهى الامر و اقول يا صديقتي
عندي المزيد من الغرور فلا تبيعيني غرورا
و ان كنت ارضى بحبك فاشكري الولى
من حسن حظك ان غدوت حبيبتي زمنا قصيرا
فجمالك مني.. فلولاي لم يك
و لولاي .. لن توجدا
و لان الاوضح من شمس الصيف.. مشاعري
اني قد اجهزت على الامل الصغير..
و لن تكوني صديقتي ...
مع السلامة

Publicité
Publicité
Commentaires
c.f.p.t
Publicité
Publicité